Home أخبار السينما العربية المسلسلات والأفلام صورة- الملصق الدعائي للنسخة المصرية من “تيتانيك”
صورة- الملصق الدعائي للنسخة المصرية من “تيتانيك”

صورة- الملصق الدعائي للنسخة المصرية من “تيتانيك”

نشر الممثل شادي سرور الملصق الدعائي الأول لفيلم “تيتانيك” في نسخته المصرية المقرر عرضه في عيد الأضحى.

وظهر في الصورة كل من بطلي العمل بشرى وشادي على الصورة التي نشرها شادي سرور عبر صفحته الموثقة بموقع Facebook ومن المقرر عرضه على YouTube.

ويعد الفيلم هو أول تجربة من نوعها حيث يجمع ما بين عناصر الفيديوهات المخصصة للانترنت وتقنيات التصوير السينمائي ومن أهمها جودة الصورة، فقد استعانت الشركة المنتجة بالأستاذ أحمد جبر كمدير تصوير للفيلم، والذى اشتهر من خلال مشاركته في عدد من أهم الأعمال السينمائية والتلفزيونية ومنها فيلم “اشتباك” ومسلسلي “نيللي وشيريهان” و”ساحرة الجنوب”.

ويأتي هذا الانتاج بمقاييس هذا النوع من فيديوهات الانترنت وسط اهتمام المعلنين بالتواجد بصورة مثل شركتي “موندليز” العالمية و”او ال اكس”، حيث تم ادماجهم في المحتوى بشكل يتماشى مع القصة ويختلف كليا عن الطريقة التقليدية للإعلان.

شادي سرور اشتهر بتقليده الساخر للعديد من الأعمال الفنية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها فيلم “إبراهيم الأبيض” وأغنية “هاللو” للمغنية العالمية اديل، والتي تم متابعتها على مواقع الانترنت وحققت نسبة مشاهدة عالية، وينتقل سرور بالفيلم الجديد إلى مرحلة جديدة في مشاوره الاحترافي.

ويجري حاليا تصوير جميع المشاهد الداخلية والخارجية للفيلم، وذلك ليتم عرضه مع الاحتفال بعيد الاضحي المقبل وذلك في شهر سبتمبر المقبل.

ويقوم ببطولة الفيلم كل من بشرى وشادي سرور، وهو من إخراج محمد خضر، ومن إنتاج “ديجيساي” DigiSay.

المصدر : في الفن

tags:
Admin
  • http://www.alhan-mareha.com/forum Takayamy-Kun!

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه